تفويت أزيد من 8000 هكتار من العقار العمومي التابع للدولة لفائدة مجموعة "العمران" بين 2003 و2009

بدر الكانوني ونبيل بنعبد الله في تدشين سابق

الأربعاء 04 نوفمبر 2015 | 16:55

آخر الأخبار

قبيل الانتخابات.. مطالب للداخلية بمنع الاستغلال السياسي لدعم الجمعيات

الحكم على وزير إسباني سابق مقرب من سانشيز بالسجن 24 عاما بتهم فساد

فانس: إيران وافقت على السماح لمفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بدخول البلاد

مبيعات سوق العقار تتراجع بأكثر من 9% والأسعار تنخفض في كبريات المدن المغربية

"شبكة" تدين الميثاق الأوروبي الجديد للهجرة وترفض تحويل المغرب إلى حارس للحدود

  • المقال التالي

    الآن

    يُمكنكم تحميل تطبيقنا الرسمي

    الآن يُمكنكم تحميل تطبيق موقع "لكم" المزيد +